محمد علاء ينضم لمسلسل نسل الأغراب مع السقا وأمير كرارة

محمد علاء ينضم لمسلسل نسل الأغراب مع السقا وأمير كرارة
الفنان محمد علاء
https://www.sba7egypt.com/?p=315708
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

تعاقد الفنان محمد علاء علي المشاركة في مسلسل” نسل الأغراب” الذي يقوم ببطولة أحمد السقا وأمير كرارة الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 

ومن ناحية أخري يشارك في بطولة المسلسل كل من نرمين الفقي، أمير كرارة، محمد علاء، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، أحمد داش، أحمد مالك، محمد دياب، وجاري التعاقد مع باقي النجوم وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

وفي سياق أخري كان أخري أعمال محمد علاء مسلسل”جمع سالم” وشارك في بطولة كل من، ملك قورة، دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، أحمد صيام، رنا سماحة، محمد عادل، سلوي خطاب، هاجر الشرنوبي، حازم سمير، محمد دسوقي، محمد علاء، محمد الحناوي، منير مكرم، إسماعيل فرغلي، وعدد من النجوم الاخرين، ومن إخراج إيمان حداد، وتأليف محمد ناير.

والجدير بالذكر أن محمد علاء شارك أيضا في مسلسل “البرنس” الذي حقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولة كل من عادل شعبان، أحمد داش، ريم سامي، علاء زينهم، فريدة حسام، محمد جمعة، أيمن عزب، أية سليم، عادل، محمد عبدالمعطي، محمد عبدالعظيم، أحمد زاهر، وروجينا، ونور اللبنانية، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

 

اقرأ أيضا