محمد عطية: السوشيال ميديا أخرجت مدعين فضيلة على عكس حقيقتهم

محمد عطية: السوشيال ميديا أخرجت مدعين فضيلة على عكس حقيقتهم
محمد عطية
https://www.sba7egypt.com/?p=596186
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حل الفنان محمد عطية ضيفًا في برنامج “شو القصة” مع رابعة الزيات، وتحدث خلال هذا اللقاء عن تفاصيل في حياته الشخصية وأراءه تجاه الأديان.

 

تصريحات محمد عطية في برنامج شو القصة

وتطرق في حديثه عن الدين موضحًا أن هناك أكثر من 4200 ديانة على وجه الأرض، ومن وجهة نظره أن لا يعتبر أي دين منهم اتباع ديانته يدخل الناس الجنة أو النار، مؤكدًا أن مرجع الشخص لابد أن يكون انسانيًا وليس دينيًا.

وفي حديثه عن القتل باسم الدين، وضح أنه يرفض هذا تمامًا كما يرفض تعدد الزوجات لأن هذه المعتقدات حلال ولكنها من وجهة نظر خاطئة.

ويرى محمد عطية أن الدين لا يقتصر على علاقة العبد بربه، ولكن من خلال مراقبة الناس لهذه العلاقة، مؤكدًا أن السوشيال ميديا اخرجت مدعين فضيلة على عكس حقيقتهم.

وفي حديثه عن زملاؤه في الوسط الفني، أكد أنه ضد قناعات الأشخاص اللذين يرفضون دخول أحد أفراد عائلته إلى المجال أو رافض للقبلات وفقًا لرغبته، لأن ذلك سيؤثر بالسلب على الدور الذي يمثله.

آخر أعمال محمد عطية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد عطية كان مشاركته في مسلسل “روح” والذي انتهى من تصويره منذ أيام، والمسلسل من إخراج سامي كوجان وإنتاج day 2 pictures.

كما شارك محمد عطية في مسلسل “حكايات يا كل الناس” والذي عرض في دول الخليج، وهو من تأليف عبد العزيز حشاش، وإخراج عبدالله تركماني.

وكان آخر أعماله السينمائية فيلم “درس خصوصي” والذي عرض عام 2005، والفيلم من بطولة هنا شيحة، صلاح عبدالله، حسن حسني، وهالة فاخر.

اقرأ أيضًا ريشة «وفاء إبراهيم» تُبدع في رسم سمير غانم وحسن حسني