ماجدة الرومي تتكفل بإعادة تأهيل “طريق الموت” بعد وفاة جورج الراسي

ماجدة الرومي تتكفل بإعادة تأهيل “طريق الموت” بعد وفاة جورج الراسي
ماجدة الرومي
https://www.sba7egypt.com/?p=602990
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

مازال الحزن مسيطر على دولة لبنان، وذلك بعد وفاة الفنان جورج الراسي إثر حادث سيارة على الطريق الدولية بين لبنان وسوريا، الأمر الذي جعل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي تعلن تكفلها بإعادة تأهيل هذا الطريق والذي أطلق عليه الشعب اللبناني بـ”طريق الموت” بسبب كثرة الحوادث التي حدثت عليه.

 

ماجدة الرومي تتكفل بإعادة تأهيل “طريق الموت”

ومن جانبه، أكد عوض الرومي مدير أعمال الفنانة ماجدة الرومي، عن تكفل ماجدة الرومي بإعادة تأهيل هذا الطريق حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، حيث ثبتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة.

ووفقًا لتصريحات صحفية لعوض الرومي، فإنه سيتم تأهيل الطريق الذي لقى مصرع الفنان جورج الراسي إثر اصطدامه بالفاصل الأسمنتي، يوم الأربعاء 21 سبتمبر.

وأكد أن هذا التأهيل صادر من مكتب الرومي، وسيشرف عليه فوج الهندسة في الجيش اللبناني، وذلك تجنبًا لحدوث مثل هذه الحوادث الخطيرة مرة آخرى.

وبناءً على ذلك، وجهت أسرة الراحل جورج الراسي، رسالة شكر إلى الفنانة ماجدة الرومي على إعادة تأهيليها لطريق الموت، إذ نشرت الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج الراسي عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة شكر لماجدة الرومي.

والجدير بالذكر أن الفنان جورج الراسي قد لقى مصرع إثر تعرضه إلى حادث سيارة على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام يوم 27 من شهر أغسطس الماضي.

اقرأ ايضًا آخرهم جورج الراسي.. نجوم رحلوا عن عالمنا في عز شبابهم