آخرهم جورج الراسي.. نجوم رحلوا عن عالمنا في عز شبابهم

آخرهم جورج الراسي.. نجوم رحلوا عن عالمنا في عز شبابهم
جورج الراسي
https://www.sba7egypt.com/?p=594656
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

سادت حالة من الحزن والصدمة على الوسط الفني والعالم العربي أجمع وذلك بعد انتشار خبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بعد تعرضه إلى حادث مروع بالسيارة مما نشر الحزن في قلوب محبيه خاصة أنه مازال في عز شبابه.

 

ولكن لم يمكن جورج الراسي هو الأول، إذ فارقنا العديد من النجوم في العالم العربي وهم مازالو في عز شبابهم، ولهذا يعرض لكم صباح مصر مجموعة من النجوم اللذين فارقوا الحياة في عز شبابهم:

هيثم أحمد ذكي

آخرهم هيثم أحمد ذكي، إذ توفي يوم 7 نوفمبر عام 2019، وكان خبر وفاته مفجعًا لكافة الجماهير إذ توفي وهو في عز شبابه وحيدًا في منزله.

ميرنا المهندس

عانت الفنانة ميرنا المهندس كثيرًا قبل وفاتها، إذ أعلنت عن اعتزالها الفن بعد إصابتها بمرض السرطان، ثم رجعت عن قرارها وعادت إلى الساحة الفنية مرة آخرى بعد شفاءها منه حتى وفاتها المنية عام 2015 بسبب تجدد إصابتها بالسرطان.

عامر منيب

ولد عامر منيب في حي الدقي بالجيزة في 2 سبتمبر عام 1963 لدي عائلة فنية; حيث أن جدته هي الفنانة الراحلة ماري منيب، اعتاد عامر الذهاب مع جدته إلى مسرح نجيب الريحاني لمشاهدة أعمالها وأعمال زملائها من الفنانين، وتوفي في 2011 بعد معاناة مع مرض السرطان استمرت لعامين.

عمرو سمير 

تعد وفاة الفنان عمرو سمير صادمة لكافة الجماهير، إذ توفى وهو في عمر الثالثة والثلاثين فقط ووفقًا لما ذكره أصدقاءه أنه لم يكن يعاني من أمراض، ولكن سبب الوفاة كان تعرضه إلى أزمة قلبية خلال إجازته في أسبانيا.

علاء ولي الدين

يعتبر علاء ولي الدين أحد أبرز نجوم الكوميديا الشباب، الذين انطلقوا في السينما المصرية منذ أواخر التسعينيات من القرن الماضي، وتميز بوزنه الثقيل، وخفة ظل شديدة، ولسوء الحظ توفي بشكل مفاجئ عام 2003.

أسمهان

ولدت على متن باخرة كانت تقل العائلة من تركيا بعد خلاف وقع بين الوالد والسلطات التركية، اسمها الحقيقي هو آمال الأطرش، وهي الابنة الوحيدة التي كتب لها الحياة في أسرتها والأخت الشقيقة للفنان فريد الأطرش، توفيت عما 1944 إثر حادث سيارة مروع.

ذكرى

في جريمة مروعة أثارت الجدل لأسابيع في عام 2003، وهي قضية وفاة الفنانة ذكرى على يد زوجها رجل الأعمال المصري أيمن السويدي إذ أطلق عليها النار ثم انتحر واختفت معه السبب وراء فعله هذا.

اقرأ أيضًا حمادة هلال يتذكر هيثم أحمد ذكي بكلمات مؤثرة