ليلي علوي تهنئ وحيد حامد بعيد ميلاده

ليلي علوي تهنئ  وحيد حامد بعيد ميلاده
ليلي علوي
https://www.sba7egypt.com/?p=306498
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

حرصت الفنانة ليلي علوي علي تهنئة الكاتب الكبير وحيد حامد بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم 1 من يوليو.

 

حيث نشرت ليلي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام مجموعة صورة من أعمالها مع الكاتب وحيد تهنئه بعيد ميلاده، ومعبره برسالة عن حبها الشديد له، وحازت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين.

الجدير ذكره أن ليلي علوي تنتظر عرض فيلم” التاريخ السري لكوثر” الذي لم يتم عرضه حتي الان ويشارك في بطولة كل من أحمد حاتم، إيناس كامل، عبدالرحيم حسن، زينة، ومحسن محي، أحمد الشرقاوي، وأخرين وتأليف وإخراج محمد أمين، وتدور احداثه في اطار الغموض حول الوقائع التي تلت ثورة25 يناير وتناول فكرة امتلاك المواطن المصري الوعي والادراك، ومن المقرر عرضه الفترة المقبلة.

View this post on Instagram

عيد ميلاد الصديق .. الرمز والنجاح والكفاح والاسم الكبير .. وحيد حامد مش مجرد كاتب سيناريو شديد الحساسية ولا مؤلف له تاريخ وأعمال اتخلدت في تاريخ الفن المصري لكن كمان هو مواطن مصري غيور وشخص مهموم طول حياته ببلده ووطنه وأبناء وطنه. كان من حظي الكبير إني اشتغلت معاه أربعة أعمال كلها أعمال مهمة ومحطات ليها علامات مميزة في مشواري من أول كل هذا الحب مرورا بالمساطيل ثم المسلسل الأهم العائلة والفيلم الأقرب لقلبي اضحك الصورة تطلع حلوة .. كل سنة وانت طيب يا أستاذ تعيش وتكتب وتفكر وتمتع الملايين بفنك الراقي. #وحيد_حامد #ليلى_علوي #كل_هذا_الحب #المساطيل #العائلة #اضخك_الصورة_تطلع_حلوة

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

اقرأ أيضا