لقاء الخميسي عن الحجاب: أنا مسلمة بالوراثة.. والطرحة عبارة عن حتة قماشة على الصدر

لقاء الخميسي عن الحجاب: أنا مسلمة بالوراثة.. والطرحة عبارة عن حتة قماشة على الصدر
لقاء الخميسي
https://www.sba7egypt.com/?p=723603
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي في تصريحات تلفزيونية على برنامج “In Deep في العمق” مع الإعلامي تامر شلتوت والذي يعرض على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” عن رأيها في ارتداء الحجاب.

 

أبرز تصريحات لقاء الخميسي

أوضحت لقاء الخميسي في تصريحاتها بأنها مسلمة بالوراثة، وذلك في تصريح جرئ، مشيرة إلى أنها مسلمة بالوراثة من والدها مثل ما هي مصرية بالوراثة مثله، ولكنها لم تختار أي دين تفضل أن تعتنقه، مشيرة إلى أنها ليست مجبرة على توضيح علاقتها بربنا لأي شخص ولكنها أكدت على أن جميع المصريين “واخدين الدين بالوراثة”.

وأضافت لقاء الخميسي أنها ممكن أن تستيقظ من النوم ويكون والدها مسيحي فتصبح مسيحية مثله، الأمر ليس له علاقة باختيار الفرد ولكنه وراثيًا.

وعن رأيها في النقاب، أوضحت لقاء الخميسي أن النقاب ليس مذكور في القرآن، مشيرة إلى أن ربنا ذكر وجود قطعة من القماش على صدر السيدة لستر عورتها، هذا هو الحجاب.

وتطرقت لقاء الخميسي في اللقاء للحديث عن تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل عن الحضارة المصرية القديمة ووصف الحضارة الأشورية بأنها الأقدم، وأوضحت أنها كانت تقصد أن الحضارة الأشورية هي الأقدم ولكنها ليست الأفضل، مشيرة إلى أنها مصرية وفخورة بذلك.

اقرأ ايضًا لقاء الخميسي في جلسة تصوير بالفستان الأبيض احتفالاً بعيد ميلادها