قصة حب بدأت بـ 10 جنيه رحلة حنان مصطفى مع فن الأميجرومي

قصة حب بدأت بـ 10 جنيه رحلة حنان مصطفى مع فن الأميجرومي
فن الأميجرومي
https://www.sba7egypt.com/?p=180977
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

كان زوجها أول المدافعين عن حلمها فشجعها على تحقيق ذاتها ولو كان بإبرة وفتيل من الخيط، ثم دعمها أصدقائها وأسرتها من أجل أن تنجح، حتى وسعت نشاطها وأقسمت على الفلاح، مصممة مشغولات الكروشية حنان مصطفى، 31عاماً.

 

حصلت حنان مصطفى، على دبلوم فني زخرفي، وشقت طريقها في مجال تصميم مشغولات الكروشيه منذ ثلاث سنوات، أخذته في بادئ الأمر كهواية تفرغ فيها طاقاتها وتقضي فيها وقت فراغها لاسيما بعدما انجبت طفلتها ورغبت في تصميم وتنفيذ ملابس خاصة بها.

تعلمت حنان مصطفى، تنفيذ مشغولات الكروشيه خلال ثلاثة أشهر فقط، ثم تعرفت على فن الاميجرومى من خلال صديقتها هالة التي حفزتها كثيراً ودفعتها على التعرف عليه.

تحكي حنان مصطفى، هذه التجربة ل”صباح مصر” قائلة: “بدأت أتعلم بالخيوط الصوف لحد ما بدأت احترف وبدأ شغلي يعجب قرايبى وجيرانى بدأت اشترى الخيوط القطن التركى وهى أفضل أنواع لفن الاميجرومى كان بالنسبة لى حلم انى اشترى شلة خيط ب٣٥ وابرة سيلكون ب١٠ جنيه وبدأت احترف اكتر ومن خلال جروب صاحبتى بقيت ادمن وينزل ورش خاصة بية بعمل شخصيات فى كل مناسبة زى رمضان طمطم وبوجى وبكار وعملت شخصية بقلظ واهديتها لبنت الفنان سيد عزمى.

أصبح فن الاميجرومى، عشق بالنسبة لمصممة مشغولات الكروشيه حنان مصطفى، وبعد أن كان مجرد هواية بات مصدر رزق لها، حيث تقوم بتسويق منتجاتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتضيف، بقى عشقى بعد ما كان هواية أصبح مصدر رزق ليا وبسوق شغلى على البيدج بتاعى وبعمل الورش على جروبى جه وقت صفحتى اتهكرت وكل حاجة راحت بس بدعم أصدقائى والناس ال حوالية قدرت ابدا من أول وجديد والحمد لله مازال الاميجرومى عشق بيجرى فى دمى ونفسى يكون لية براند خاص بية