قائمة مسلسلات رمضان على قناة dmc

قائمة مسلسلات رمضان على قناة dmc
مسلسل رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=653099
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

قائمة مسلسلات رمضان على قناة dmc، والتي قد أعلنت القناة عن عرضها خلال موسم رمضان 2023، ستعرض القناة مجموعة متنوعة من المسلسلات لأبرز النجوم العرب، ولذلك سنقدم لكم اليوم على موقع صباح مصر أبرز الأعمال التي ستعرض على قناة دي ام سي، تابعونا.

قائمة مسلسلات رمضان على قناة dmc

سنشهد في موسم رمضان لهذا العام 2023 منافسة قوية بين المسلسلات، حيث سيعرض هذا العام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال الدرامية على مختلف القنوات أبرزها قناة dmc. فيما يلي سنعرض لكم الأعمال الدرامية التي ستعرض على القناة:

قائمة مسلسلات رمضان على قناة dmc

مسلسل جعفر العمدة على dmc

بطولة الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة DMC في رمضان المقبل. كما وسيشارك في العمل مجموعة من الفنانين، منهم زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، عصام السقا، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، كما أن هذا العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

من تأليف هاني سرحان وإخراج حسن المنباوي، سيعرض هذا العمل الرائع على شاشة قناة DMC في رمضان 2023. سيكون العمل من بطولة الفنان أمير كرارة، إضافة إلى مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، وشيرين، ثراء جميل، أحمد التهامي، كمال أبو رية، عبد العزيز مخيون.

مسلسل تحت الوصاية 2023

ستشارك الفنانة الشهيرة، منى زكي، في مسلسلات رمضان المقبل، حيث سيكون العمل بعنوان تحت الوصاية. من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب. والمقرر أن يتم عرضه على شاشة قناة DMC. سيتكون المسلسل من 15 حلقة، كما سيضم العديد من الفنانيز البارزين، كأحمد خالد صالح، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، ثراء جميل، علي الطيب، مها نصار.

اقرأ أيضا: قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة اون

مسلسل الصفارة

سيقدم الفنان أحمد أمين مسلسلاً من بطولته في رمضان 2023 على شاشة قناة DMC. وسيكون عملًا دراميًّا كوميديًّا مكونًا من 15 حلقة، تأليف أحمد أمين، محمود عزت، وإخراج علاء إسماعيل. وسيشارك في العمل طه الدسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة.