أبطال وقصة مسلسل جميلة.. مسلسلات رمضان 2023

أبطال وقصة مسلسل جميلة.. مسلسلات رمضان 2023
أبطال وقصة مسلسل جميلة
https://www.sba7egypt.com/?p=653954
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

أبطال وقصة مسلسل جميلة، والذي يناقش قضية اجتماعية سائدة في مصر، لذلك دعونا في مقالنا لليوم نتعرف على قصة مسلسل جميلة المشوقة، وأبطال هذا العمل الميز، إضافة إلى القنوات التي ستعرضه على شاشاتها.

أبطال وقصة مسلسل جميلة في رمضان 2023

أعلنت منذ بضعة أيام  شركة العدل جروب، وهي الشركة المنتجة لمسلسل جميلة القادم في موسم رمضان 2023، عن الملصق الدعائي للمسلسل، والذي قد جمع أبطال العمل، حيث ظهرت البطلة ريهام حجاج تتوسطهم. وقد حققت رهام في رمضان الماضي نجاحًا لافتًا بمسلسلها يو تيرن، لتعود لنا هذا العام بمسلسل جديد يخطف الأضواء.

أبطال مسلسل جميلة رمضان 2023

سيكون العمل من بطولة النجمة الشهيرة ريهام حجاج. إضافة إلى نخبة من أبرز نجوم التمثيل، مثل: عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين، وغيرهم.

قصة مسلسل جميلة رمضان 2023

كشف أيمن سلامة، كاتب مسلسل جميلة، في تصريحات صحفية له عن محتوى مسلسل جميلة المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023. حيث أكد خلال حديثه أن العمل سيناقش عددًا من المشكلات الأسرية والاجتماعية، وخصوصًا وما يحدث داخل الأسرة المصرية. كما وسوف يقدم العمل نصائحًا متنوعة للآباء، وكيفية التعامل مع أبنائهم، وذلك لكي لا يدفعوا مستقبلًا ثمن أخطائهم. وسيجسد الفنان هاني عادل، دور الطبيب ضمن المسلسل.

قد يهمك أيضا: تعرف على أبرز الملاحظات على البرومو الرسمي لمسلسل “جت سليمة” لـ دنيا سمير غانم

تأليف وإخراج مسلسل جميلة

سيعرض مسلسل جملة على شاشات قنوات الحياة المصرية خلال شهر رمضان المبارك 2023. وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج الشهير جمال العدل.