في عيد ميلاد الفنان أسامة عباس تعرف على حقيقه خطوبته من سوزان مبارك

في عيد ميلاد الفنان أسامة عباس تعرف على حقيقه خطوبته من سوزان مبارك
أسامة عباس وسوزان مبارك
https://www.sba7egypt.com/?p=353223
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يوافق اليوم عيد ميلاد الفنان القدير أسامة عباس الـ 81 حيث قدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي استطاع من خلالها أن يدخل قلب جمهوره في مصر والوطن العربي بشكل عام.

ولد الفنان أسامة عباس عام 1939 ودرس في حقوق وتخرج منها عام 1961م وثم قام مكتب القوي العاملة بتوزيعه في أحدي شركات لبيع الأجهزة الكهربائية ومع مرور الوقت أصبح مدير عام لهذه الشركة.

شارك أسامة عباس في العديد من الأعمال الفنية أبرزهم فيلم الواد محروس بتاع الوزير وسيقان في الوحل وسنة أولي نصب.

تزوج اسامة عباس من جارته نانيس وأنجبت 3 ابناء هم أحمد ومحمد ورانيا ومحمد يعمل مديراً لاحدي الشركات بينما ابنته رانيا متزوجة من رجل أعمال ولديه 6 احفاد.

لم يسلم الفنان أسامة عباس من الشائعات طوال فترة مشواره الفني وأبرزها شائعة خطوبته من السيدة سوزان مبارك حرم رئيس الجمهورية الراحل محمد حسني مبارك وانتشرت هذه الأقوال والشائعات منذ بدأ ثورة 25 يناير عام 2011م.

والالتزام الطرفين في صمت ولم يخرج أحد من صمته ويتحدث عن حقيقة هذه الشائعة واستمرت حتى عام 2016م واتحدث الفنان أسامة عباس أنه لا صحة لما انتشر حول أنه خطب سوزان مبارك واو الرئيس الأسبق حسني مبارك خطف مني خطيبتي سوزان.

وأضاف أسامة عباس في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس قائلاً:”‘زوجتي كانت جاره لي وتزوجتها عن حب وتفرغت لتربية الأولاد؛ مما ساعدني على الالتزام في العمل بشركة النصر صباحا، وفي المساء بالمسرح”.

اقرا ايضا

نقل سوزان مبارك إلى العناية المركزة ونجلها علاء: إن شاء الله خير