فيلم نبيل الجميل لمحمد هنيدي يحقق 95 ألف جنيه مساء أمس ويحتل المركز الثالث في شباك التذاكر

فيلم نبيل الجميل لمحمد هنيدي يحقق 95 ألف جنيه مساء أمس ويحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
بوستر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل
https://www.sba7egypt.com/?p=648400
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم الفنان محمد هنيدي الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل” إيرادات مساء أمس، الإثنين، بلغت 95 ألف جنيه، لتضاف إلى ماحققه الفيلم منذ طرحه في السينمات يوم 28 من شهر ديسمبر الماضي، ويصبح إجمالي الإيرادات 32 مليون جنيه.

 

ويحتل فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” بهذا الرقم في الإيرادات، المركز الثالث في شباك الإيرادات اليومية عقب فيلم “أنا لحبيبي” للفنان كريم فهمي والذي يحتل المركز الأول، وفيلم “أخي فوق الشجرة” للفنان رامز جلال والذي يحتل المركز الثاني.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

وكان الفنان محمد هنيدي قد كشف قبل طرح فيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل” عن الهدف من الفيلم، وأشار في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك أن الفيلم ليس الهدف منه الكوميديا فقط، ولكن الهدف هو إظهار أن كل فرد يحتاج إلى إجراء عملية تجميلية ولكن ليس على شكله، ولكن من الداخل في شخصيته.

والفيلم ستدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، وهو من بطولة محمد سلام، مادلين طبر، نور اللبنانية، محمد هنيدي، محمود حافظ، رحمة أحمد، محمد الصاوي، محمد رضوان، أحمد فؤاد سليم، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

اقرأ ايضًا اليوم.. انطلاق عرض فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” لـ محمد هنيدي