فيلم الرعب Halloween Ends يحصد 102 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمي

فيلم الرعب Halloween Ends يحصد 102 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمي
فيلم Halloween Ends
https://www.sba7egypt.com/?p=612074
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم الرعب الأمريكي Halloween Ends، إيرادات في شباك التذاكر العالمي بلغت 102 مليون و907 ألف دولار منذ طرحه في السينمات العالمية يوم 14 من شهر أكتوبر الماضي.

 

وانقسمت إيرادات فيلم الرعب Halloween Ends في دور العرض الأمريكية ودور العرض العالمية، إذ استطاع أن يحقق 63 مليونًا و445 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، بينما حقق 39 مليونًا و462 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

فيلم Halloween Ends

تدور أحداث فيلم Halloween Ends في إطار من الرعب والإثارة، وهو امتداد لقصة فيلم Halloween Kills، إذ تبدأ الأحداث بعد مرور 4 سنوات على أحداثه، تعيش لوري مع حفيدتها أليسون، وبالرغم من عدم رؤيتها لمايكل مايرز منذ 4 سنوات، لكنها تقرر تحرير نفسها من الخوف والغضب المسيطر عليها، ولكن عندما يتم اتهام شاب، كوري بقتل شخص كان يرعى أطفاله، فإنه يشعل سلسلة من العنف والإرهاب التي ستجبر لوري أخيرًا على مواجهة الشر الذي لا تستطيع السيطرة عليه للمرة الأخيرة.

والفيلم من بطولة كلًا من جيمي لي كورتيس، كايل ريتشاردز، ويل باتون، آندي ماتيشاك، ستيفاني ماكنتاير، روهان كامبل، جيمس جود كورتني، كانديس روز، ميشيل داوسون، إميلي برينكس، ديلون بيليسل، كيراون هاريس، وهو من تأليف كريس بيرنييه، جون كاربنتر، ديبرا هيل، بول براد لوجان، داني ماكبرايد، ومن إخراج ديفيد جوردون جرين.

اقرأ ايضًا تعرف على موعد طرح الجزء السادس من فيلم الرعب Scream