تعرف على موعد طرح الجزء السادس من فيلم الرعب Scream

تعرف على موعد طرح الجزء السادس من فيلم الرعب Scream
فيلم الرعب Scream
https://www.sba7egypt.com/?p=612064
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينتظر عشاق أفلام الرعب والإثارة في العالم أجمع، موعد طرح الجزء السادس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة Scream، والذي يتم تصويره الآن استعدادًا لطرحه في السينمات العالمية.

 

وكانت الشركة المنتجة لفيلم Scream قد أعلنت من قبل عن موعد طرح الفيلم في السينمات والذي كان من المقرر أن يكون يوم 31 من شهر مارس المقبل، ولكنها قدمت موعد عرضه ليصبح يوم 10 من الشهر نفسه، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “screenrant”، وذلك بعد طرح الجزء الخامس من السلسلة في 14 يناير الماضي.

فيلم Scream

حقق الجزء الخامس من سلسلة أفلام Scream نجاح كبير في العالم أجمع، خاصة مع دخول عدد كبير من الشخصيات الجديدة في أحداث الفيلم والذين تدور حولهم القصة المحورية للفيلم، كما تناول الفيلم عدد من الأحداث المثيرة والشيقة والمليئة بالرعب كما في المواسم السابقة، مع ظهور عدد كبير من نجوم الأجزاء الأولى في الفيلم.

والفيلم من بطولة كلًا من نيف كامبل في دور سيدني بريسكوت، والممثلة الأمريكية كورتيني كوكس في دور جيل ويذرز، والممثل الأمريكي ديفيد أركيت في دور رجل القانون ديوي رايلي، ومارلي شيلتن في دور جودي هيكس، وهو من تأليف جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك، وإخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت.

اقرا ايضًا فيلم Black Adam لـ دواين جونسون يحقق 262 مليون دولار حول العالم