فريال يوسف تنضم إلى مسلسل “أم البنات” بعد اعتذارها عن مسلسل “توحة”

فريال يوسف تنضم إلى مسلسل “أم البنات” بعد اعتذارها عن مسلسل “توحة”
فريال يوسف من كواليس مسلسل أم البنات
https://www.sba7egypt.com/?p=620677
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة فريال يوسف انضمامها إلى فريق عمل مسلسل “أم البنات” وذلك بعد اعتذارها عن مسلسل “توحة” بطولة الفنانة علا غانم والذي كان من القرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وبدأت فريال يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل “أم البنات” مباشرة بعد توقيعها على عقد المسلسل، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

مسلسل أم البنات

والجدير بالذكر أن مسلسل أم البنات ستدور أحداثه في إطار اجتماعي، من خلال رصد المشاكل العائلية التي تحدث داخل الأسر المصرية، كما ستتطرق إلى مشاكل الفتيات في أعمارهن المختلفة.

والمسلسل من بطولة كلًا من سهير رمزى، فريال يوسف، ناصر سيف، منة عرفة، هايدى رفعت، هاجر الشرنوبى، سامية الطرابلسي، محمد مهران، سميرة صدقى، مادلين طبر أيمن عزب، محمد عبدالجواد وعدد آخر من الفنانين جار التعاقد معهم، والعمل فكرة وإخراج عبدالعزيز حشاد، وسيناريو وحوار أحمد صبحي ورامي عاطف وعمرو هاني.

آخر أعمال فريال يوسف

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال فريال يوسف مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 كضيف شرف في مسلسل “دايمًا عامر”.

والمسلسل من بطولة كلًا من مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

اقرأ ايضًا سهير رمزي تنضم إلى فريق عمل مسلسل “أم البنات”