سهير رمزي تنضم إلى فريق عمل مسلسل “أم البنات”

سهير رمزي تنضم إلى فريق عمل مسلسل “أم البنات”
سهير رمزي
https://www.sba7egypt.com/?p=619120
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد الفنانة الكبيرة سهير رمزي إلى المشاركة في بطولة مسلسل “أم البنات” والذي يعد عودتها إلى عالم الدراما مرة آخرى بعد غياب طويل.

 

وكشفت سهير رمزي عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها خلال أحداث المسلسل، وأوضحت أنها ستجسد دور أم لـ5 بنات، ولكن بنت منهم حكاياتها الخاصة وتحاول الحفاظ عليهم من المشاكل التي قد يتعرضن لها.

مسلسل أم البنات

والجدير بالذكر أن مسلسل أم البنات ستدور أحداثه في إطار اجتماعي حول القصص والمشاكل العائلية التي تتعرض لها العائلات المصرية.

والمسلسل من بطولة كلًا من سهير رمزى، فريال يوسف، ناصر سيف، منة عرفة، هايدى رفعت، هاجر الشرنوبى، سامية الطرابلسي، محمد مهران، سميرة صدقى، مادلين طبر أيمن عزب، محمد عبدالجواد وعدد آخر من الفنانين جار التعاقد معهم، والعمل فكرة وإخراج عبدالعزيز حشاد، وسيناريو وحوار أحمد صبحي ورامي عاطف وعمرو هاني.

آخر أعمال سهير رمزي

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال سهير رمزي مشاركتها في بطولة مسلسل “القاتل الذي أحبني”، وهو من بطولة كلًا من هاني رمزى، رانيا منصور، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة محمد أبو داوود، عمرو صحصاح، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهوارى وإخراج عمرو عابدين.

اقرأ ايضًا سهير رمزي تخضع لجلسة تصوير خاصة لمسلسلها الجديد