هاني رمزي رسام مبتدئ يصل للعالمية في القاتل الذي أحبني

هاني رمزي رسام مبتدئ يصل للعالمية في القاتل الذي أحبني
هاني رمزي
https://www.sba7egypt.com/?p=510849
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يعيش هاني رمزي إنتعاشة فنية بمشاركته في موسم الرياض بمسرحية أبو العربي في مهمة مستحيلة ويشارك أيضاً في عمل درامي جديد وهو مسلسل القاتل الذي أحبني، والذي يجسد به شخصية رسام غير معروف تتحول حياته فجأة وتنقلب رأساً على عقب ويصل للعالمية، ويشارك في هذا العمل الفنانة سهير رمزي، صلاح عبد الله، رانيا منصور، ووفاء سالم.

كما أن مسلسل القاتل الذي أحبني من تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين وهو من نوعية المسلسلات التي تدور في إطار إجتماعي كوميدي لايت، ومن المنتظر بدء عرضه قريباً على أحد القنوات خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن الفنان هاني رمزي بدء بالفعل تصوير مشاهده حيث يجسد شخصية رجل رسام بارع في الرسم ولكنه غير معروف يدعى معتز ويحلم دائماً أن يصبح من المشاهير، وبالفعل يتحقق ذلك الحلم وتتحول حياته تماماً ويصل إلى العالمية ومن ثم تنقلب الأوضاع ويتعرض للعديد من المواقف والمشكلات التي يواجهها ووتتوالى الأحداث فيما بعد.

يذكر أن الفنان هاني رمزي كان بطل مسرحية أبو العربي والتي من المفترض عرضها خلال موسم الرياض والتي يشارك بها عدد من الفنانين ومنهم داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، وعدد أخر من الفنانين