غاندي ضيف سعد الصغير في “سعد مولعها نار”

غاندي ضيف سعد الصغير في “سعد مولعها نار”
سعد الصغير وغاندي
https://www.sba7egypt.com/?p=644483
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يعود الفنان سعد الصغير لبرنامجه “سعد مولعها نار” عبر قناة الشمس، والذي سيتضيف خلاله مطرب المهرجان غاندي، في ثاني حلقات الموسم الجديد من برنامجه.

 

وسيتحدث غاندي خلال لقاءه مع سعد الصغير عن كواليس غناءه مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأغاني الذي سيقدمها خلال الحلقة برفقة سعد الصغير.

برنامج سعد مولعها نار

وكان الفنان سعد الصغير قد جدد مؤخرًا تعاقده مع قناة الشمس لتجديد موسم برنامجه “سعد مولعها نار” لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي والدكتور هشام أحمد عبد الستار استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة.

وكان برنامج سعد مولعها نار من تقديم سعد الصغير قد حقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي خاصة وأنه يعتمد على استضافة عدد كبير من النجوم في الحلقات، بالإضافة إلى وجود احتواءه على فقرة إنسانية من أجل مساعدة الحالات الإنسانية المتواجدة في الشارع المصري.

آخر أعمال سعد الصغير

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سعد الصغير مشاركته في بطولة مسرحية “كازانوفا” مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم حسن الرداد، نسرين طافش، عمرو يوسف، هالة فاخر، حمدي الميرغني، ساندي علي، ياسر الطوبجي، سليمان عيد، وغيرهم، هي ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

اقرأ ايضًا سعد الصغير عن دوره في فيلم “حمص وحلاوة”: أول مرة أحس إني بمثل بجد