سعد الصغير : التلفزيون المصري هو إللي تربينا عليه “

سعد الصغير : التلفزيون المصري هو إللي تربينا عليه “
سعد الصغير
https://www.sba7egypt.com/?p=365799
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قال المطرب الشعبي سعد الصغير أن التلفزيون المصري هو الأصل هو المتحدث الرسمي باسم الدولة وأنا لدي هواية مشاهدته بالشكل الجديد الذي ظهر فيه خلال الأيام الماضية.

 

أضاف سعد الصغير في تصريح صحفي له قائلا إنه سعيد بالتطور الأخير الذي حدث في التلفزيون المصري والجهود التي بذلتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وتابع:” التلفزيون المصري هو الذي تربينا عليه هو الأصل وسعيد بالجودة التي حدثت بعد التطوير والبرامج التي تعرض علي التلفزيون منها برنامج التاسعة مساءً الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

 

وأشار سعد الصغير أن التلفزيون المصري عاد إلي عهده الذي كان عليه أيام التسعينات وهذا التطور اعطي لجميع البلاد لاعتباره أنه اهم منصة علي مستوي العالم العربي ويتمني أن يكتمل النجاح في التلفزيون المصري لانه المتحدث باسم البلد.

 

الجدير بالذكر أن سعد الصغير طرح مؤخراً أغنية بعنوان برة برة من كلمات الشاعر وائل رياض وألحان عصام اسماعيل وتوزيع إسلام شيتوس وتم تصويره علي طريقة فيديو كليب.

 

وشارك سعد الصغير ايضا في بطولة مسرحية لوكاندة الاوباش مع الفنان ماجد المصري ومايا دياب وحسن الرداد من إخراج أشرف زكي والذي يعتبر هذه الخطوة مهمة في مشواره الفني وتعد هذا ثالث مسرحية له .

 

اقرا ايضا

سعد الصغير يوجه رسالة حب للفنان سليمان عيد