عمهم يحقق 376 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس

عمهم يحقق 376 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس
فيلم عمهم
https://www.sba7egypt.com/?p=587705
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام إيرادات وصلت إلى 376,266 ألف جنيه في شباك التذاكر مساء أمس السبت.

 

وبهذا الرقم، بلغت إيرادات فيلم “عمهم” إلى 45 مليونًا و376 ألف جنيه، حققها خلال 41 يوم من تاريخ عرض الفيلم في السينما في يوم 7 من شهر يوليو الماضي.

تفاصيل فيلم عمهم

يشارك في فيلم عمهم عدد كبير من الممثلين ومنهم محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، والشحات مبروك، والفيلم من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

تدور قصة الفيلم حول ملاكم يدعى سلطان “محمد إمام” يعمل مع صديقه بمركز رياضي، ولكن القدر يجعلهم يقعوا داخل مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعبوتبدأ أحداث الفيلم من هنا.

ويشار إلى أن فيلم عمهم عُرض في السينمات المصرية في موسم عيد الأضحى المبارك بجانب فيلمي “كيرة والجن” لكريم عبدالعزيز وأحمد عز، وفيلم “بحبك” لتامر حسني، ومع استمرار عرضه في السينمات المصرية مع طرح فيلم “تسليم أهالي” لدنيا سمير غانم وهشام ماجد ودلال عبدالعزيز.

آخر أعمال محمد إمام 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم “لص بغداد” والذي حقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي واستغرق تصويره سنوات، والفيلم من بطولة فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، ياسمين رئيس، محمد عبدالرحمن توتا، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا كيرة والجن يتخطى الـ100 مليون جنيه في شباك التذاكر