أبطال فيلم كيرة والجن يرفعوا شعار فركش في شهر ديسمبر القادم

أبطال فيلم كيرة والجن يرفعوا شعار فركش في شهر ديسمبر القادم
كريم عبدالعزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=367820
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يستكمل أبطال فيلم كيرة والجن تصوير باقي المشاهد في الديكورات سوا في شوارع القاهرة لمشاهد الخارجية واستوديوهات ومن المقرر أن ينتهي أبطال العمل التصوير في نهاية شهر ديسمبر القادم.

يدخل فيلم كيرة والجن في مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه في دور العرض عام 2021م حتي الآن تم الانتهاء من 70% من تصوير مشاهد الفيلم.

فيلم كيرة والجن مستوحي من رواية 1919 المؤلف أحمد مراد بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري وسيد رجب ومحمد عبد العظيم وتامر نبيل وعارفة عبد الرسول وأحمد مالك بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم ممثلين اجانب ومن إخراج مروان حامد.

تدور أحداث الفيلم حول حقيقة مهمة في تاريخ مصر هو ثورة 19 إذا يتناول العمل واقع المجتمع المصري أثناء الاحتلال الإنجليزي وقيام الثورة 1919 ويعرض مجموعة من أبطال المقاومة المصرية التي استمرت من عام1919 حتي عام 1924م كيف قدموا تضحيات من أجل الوطن.

علي صعيد آخر يشارك الفنان أحمد عز في مسلسل جديدة هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري وصلاح عبد الله وماجدة زكي وخالد أنور ومايان السيد ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

ويستعد أيضا الفنان كريم عبد العزيز البداية تصوير مسلسله الجديد الإختيار الجزء الثاني بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اقرا ايضا

فيلم كيرة والجن السبب في توقف سيد رجب عن تصوير مسلسل تقاطع طرق