عمرو سلامة يشيد بمسلسل بالطو: مبسوط إن في جيل فنانين وفنيين جديد بيظهر

عمرو سلامة يشيد بمسلسل بالطو: مبسوط إن في جيل فنانين وفنيين جديد بيظهر
عمرو سلامة
https://www.sba7egypt.com/?p=645313
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر مسلسل “بالطو” تريند محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أولى حلقات المسلسل عبر منصة Watch it.

 

وأشاد المخرج عمرو سلامة بمسلسل “بالطو”، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، مشيرًا إلى وجود جيل جديد من الفنانين الشباب سيلمع صيتهم، كما أشاد بالأعمال الجديدة التي تقدمها منصة Watch it من خلال إنتاج أعمال جديدة تعتمد على البطولة الجماعية من الشباب والوجوه الجديدة ومن أبرزهم مسلسل “ريفو” ومسلسل “اتزان”، بالإضافة إلى مسلسل “بالطو”.

منشور عمرو سلامة

منشور عمرو سلامة

مسلسل بالطو

والجدير بالذكر أن مسلسل بالطو يعرض الآن عبر منصة Watch it وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول قصة شاب يتخرج من كلية الطب ويذهب للعمل في إحدى الوحدات الصحية في إحدى القرى ليتفاجأ بتوليه لمنصب رئيس مجلس الإدارة للوحدة، كما يرصد المسلسل مهنة التمريض والكواليس والمواقف التي يتعرض لها الممرضات.

وهو مستوحاة من رواية بالطو وفانلة وتاب، ويشارك في بطولته كلًا من محمود البزاوي، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، عصام عمر، محمد محمود، محمود حافظ، مريم الجندي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، وهو من إخراج عمر المهندس.

اقرأ ايضًا مسلسل “بالطو” يتصدر تريند جوجل وإشادات كبيرة لفريق العمل