عبير منير تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “الونش” لـ محمد رجب

عبير منير تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “الونش” لـ محمد رجب
عبير منير ودانا حلبي ومحمد رجب
https://www.sba7egypt.com/?p=612805
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

كشفت الفنانة عبير منير عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في مسلسلها الجديد “الونش” مع الفنان محمد رجب والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وأوضحت عبير منير أنها ستجسد دور حماة محمد رجب في أحداث المسلسل، وستكون والدة الفنانة اللبنانية دانا حلبي والتي ستكون زوجة محمد رجب في المسلسل، وتكشف الحلقات علاقة عبير بابنتها وزوج ابنتها، خاصة وأن هناك العديد من الأمور التي ستحدث بشكل مفاجئ لهما.

مسلسل الونش

والجدير بالذكر أن مسلسل الونش تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتكون من 40 حلقة سيتم عرضهم في الفترة المقبلة في موسم الشتاء.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من محمد رجب، محمود عبد المغني، ميريهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر محمد المغربى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال عبير منير

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير منير، مشاركتها في بطولة مسلسل “طير بينا يا قلبي” والذي تم عرضه مؤخرًا على قناة ON TV.

والمسلسل من بطولة ريم مصطفى، دنيا ماهر، بسمة، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

اقرأ ايضًا تعرف على موعد عرض مسلسل “الونش” لـ محمد رجب