عبير صبري تنشر صورة من كواليس مسلسل “جميلة” لـ ريهام حجاج

عبير صبري تنشر صورة من كواليس مسلسل “جميلة” لـ ريهام حجاج
ريهام حجاج وهاني عادل وعبير صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=633047
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل فريق عمل مسلسل “جميلة” بطولة الفنانة ريهام حجاج تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل وذلك استعدادًا إلى طرحه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

ونشرت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها من كواليس تصوير مسلسل “جميلة” برفقة ريهام حجاج وهاني عادل.

ريهام حجاج وهاني عادل وعبير صبري

ريهام حجاج وهاني عادل وعبير صبري

مسلسل جميلة

وسيتكون مسلسل جميلة من 30 حلقة سيتم عرضها في موسم رمضان الكريم، وستدور أحداثه في إطار اجتماعي من خلال رصد عدد من القضايا الاجتماعية المطروحة في المجتمع المصري.

وكشفت عبير صبري أنها ستجسد خلال أحداث المسلسل دور شخصية شريرة وستكون بينها وبين ريهام حجاج عداء في المسلسل.

وهو من بطولة ريهام حجاج، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، نبيل عيسى، ريم سامي، أحمد الشامي، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، رحمة حسن، رحاب حسين، ياسر علي ماهر، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

آخر أعمال عبير صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عبير صبري مشاركتها في بطولة مسلسل “يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022.

وهو من بطولة محمود حجازي، أيمن قيسوني، كريم قاسم، توفيق عبدالحميد، صفاء الطوخي، نورهان، نانسي صلاح، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ ايضًا أحمد الشامي ينضم إلى فريق عمل مسلسل “جميلة” لـ ريهام حجاج