عبير صبري تتورط في عملية تهريب أثار في آل هارون تفاصيل

عبير صبري تتورط في عملية تهريب أثار في آل هارون تفاصيل
عبير صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=509456
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

تشارك الفنانة عبير صبري في عمل فني سينمائي جديد وهو بعنوان آل هارون والتي تجسد فيه شخصية جاكلين وهى دكتورة في اليونيسيف تورط نفسها في عملية تهريب الآثار، والفيلم من تأليف أحمد نور ومن إخراج معتز حسام وقد أنتهت عبير صبري من تصوير مشاهدها في الفيلم خلال الأيام الماضية.

 

ويشارك في فيلم آل هارون كلاً من الفنانين منذر رياحنة، هاجر الشرنوبي، محمد عز، إيهاب فهمي، إسلام حافظ، أحمد وفيق، أحمد عبد الله محمود، يارا نور الدين، حمدي هيكل، والفيلم من إخراج معتز حسام.

الجدير بالذكر أن الفنانة عبير صبري تعيش حالة من الإنتعاش والنشاط الفني خلال تلك الفترة لأنها تشارك في بطولة مسلسل عودة الأب الضال مع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، وتجسد في هذا العمل شخصية زوجة تقوم بالنصب على زوجها والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد حيث أنه يمتلك فندقاً تريد هى الإستيلاء عليه.

ويذكر أن هذا العمل ليس العمل الأول الذي يجمع بين الفنانة عبير صبري والفنان بيومي فؤاد حيث جمع بينهما مسلسل كابتن أنوش والتي جسدت دور زوجته أيضاً في مسلسل كابتن أنوش، وكان يشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين بيومي فؤاد، إدوارد، أحمد فتحي، محمد سلام، محمد ثروت، راندا البحيري، ويزو، ياسر الطوبجي.