عاصي الحلاني ينصح جمهوره عبر التويتر

عاصي الحلاني ينصح جمهوره عبر التويتر
عاصي الحلاني
https://www.sba7egypt.com/?p=282868
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

كتب المطرب اللبناني عاصي الحلاني تغريدة على حسابه على موقع تويتر يقدم فيها بعض النصائح لجمهوره يوجههم الى ضرورة أن يكونوا مفتخرين بأنفسهم و بإنجازاتهم في الحياة مهما كانت صغيرة و أن لا يضعوا أرآء الناس أمام أعينهم وخاتماً نصيحته بالإطمئنان بشأن المستقبل مهما واجهت صعوبة و ألم قائلاً ” لا تخف إن كان الله معك فمن عليك” .

وكان من المفترض طرح ألبوم عاصي الحلاني الجديد والذي تأجل طرحه لعدة أسباب جاء إنتشار فيروس كورونا وتوقف الأنشطة في جميع المجالات كعامل أساسي لهذا التأجيل كما أنه يريد بعذ الععديلات عليه و إستبدال أغاني بأخرى كما أن الأوضاع اللبنانية جاءت من ضمن هذه الأسباب التى قامت بدورها في تأجيل ألبوم عاصي الحلاني الجديد .

ومن ناحية أخرى فإن المطرب عاصي الحلاني يعد مفاجأة لجمهوره لأغنية من نوع مختلف وبطابع رومانسي سيتم طرحها فور الإنتهاء من إنتاجها حيث يتولى كتابة الكلمات حسن عيسي و ألحانه أيضا وتوزيع عمر صباغ ومازلت الأغنية بدون أسم وسيتم الأستقرار عليه وإنهاءها و طرحها خلال هذا العام .

ومن الجدير بالذكر أن كليب ” بعشقك” لعاصي الحلاني حقق نجاح كبير جدا و شعبية ضخمة وعدد من المشاهدات عالي بعد طرحه خلال الفترة الماضية .

المطرب عاصي الحلاني

المطرب عاصي الحلاني

 

أقرأ أيضا

محمد رمضان ينشر صورة جدبدة من كواليس أغنيته كورونا فيروس