روبي مع محمد رمضان في بطولة فيلمه الجديد

روبي مع محمد رمضان في بطولة فيلمه الجديد
روبي
https://www.sba7egypt.com/?p=282769
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

تشارك الفنانة روبي النجم محمد رمضان في بطولة فيلمه الجديد ” بطل عادي” وهذا الفيلم من إخراج المخرج ماندو العدل حيث تلعب روبي دور البطولة الى جانب محمد رمضان ولا يزال الفيلم تحت الإنشاء حيث لم يشرع الممثلون في البدء بالتصوير ولم يخرج الفيلم من الرقابة بعد للشروع في إنتاجه وتصويره .

وكان أول تعاون بين محمد رمضان و روبي في فيلم ” الكنز” من إخراج شريف عرفة و كتابة سيناريو عبد الرحيم كمال، حيث يشكل فيلم ” بطل عادي” التعاون الثاني لهذا الثنائي وسيتم البدء في التصوير فور خروج الفيلم من الرقابة .

الفنانة روبي

الفنانة روبي

 

و على السياق ذاته فإن روبي كانت من ضمن طاقم التمثيل في فيلم ” كيرة والجن ” مع النجمين كريم عبد العزيز و أحمد عز و هذا العمل المنتظر من إخراج المخرج مروان حامد و تولى كتابة السيناريو الكاتب أحمد مراد صاحب الرواية الذي أُشتِق الفيلم منها، ويجسد هذا الفيلم حكايات مصر في ظل ثورة 19 ويعد أضخم إنتاج سينمائي  في السينما المصرية  سيتم طرحه عند الأنتهاء حيث بدء مرحلة التصوير منذ شهور  وتتولى الإنتاج شركة سينرجي .

كما أن الفنانة روبي شاركت في فيلم ” حلم سوسن” ببطولة أحمد فهمي و عمرو عبد الجليل و محمد ثروت  وتولى التأليف أيمن وتار و إخراج أحمد الجندي ويتم تصوير مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي .

 

أقرأ أيضا

“ليست شكوك بل حقيقة” نيللي كريم تعلن خطوبتها