“طفولة متشردة”من شريف رمزي لذكريات طفولته

“طفولة متشردة”من شريف رمزي لذكريات طفولته
الممثل شريف رمزي
https://www.sba7egypt.com/?p=279896
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

في أجواء من الممازحة والفكاهة نشر الفنان الشاب شريف رمزي صور من طفولته يستعيد بيها ذكرياته مع جمهوره على حسابه الإنستجرام وواصفا طفولته بالمشردة كنوع من الكوميديا وتفاعل الجمهور والمتابعين على صوره بشكل كبير والبعض قال بإن نجله ” رمزي ” شديد الشبه به في طفولته .

شريف رمزي

شريف رمزي

 

شريف رمزي

شريف رمزي

 

كما أن الفنان شريف رمزي كان قد نشر صورا له مع أسرته يشارك جمهوره حياته من داخل منزله خلال فترة العزل المنزلي حيث ظهر مه زوجته و أولاده في المنزل إتباعا للإجراءات الوقائية من إنتشار فيروس كورونا .

 

وبشكل كوميدي وتعليق فوكاهي نشر الفنان شريف رمزي صورة له على حسابه على الإنستجرام وأولاده أتخذوا من وجهه لوحة لهم ليرسموا عليها، حيث أبدى الفنان شريف رمزي بشكل كوميدي مازحا أن هذه نتائج الجلوس في البيت وما وصلنا إليه بسبب الكورونا ” العيال خلصوا الورق للي في البيت كله وأبتدوا يلاقوا حلول تانية ” .

شريف رمزي وأولاده

شريف رمزي وأولاده

 

وكان قد قام الفنان شريف رمزي بتصوير فيديو على برنامج ” تيك توك” مثل العديد من الممثلين والممثلات خلال هذه الفترة من العزل المنزلي التى نمر بها كنوع من التسلية حيث نشر هذا الفيديو الذي ظهر فيه وهو يقوم بتمرين البلانك مع زوجتة الفنانة ريهام أمين معلقا أيضا بشكل كوميدي ساخر بإن الكورونا هي السبب فيما أنا فيه  وصويره فيديو على برنامج تيك توك الذي أطلق عليه  أسم ” تيك توم” كلمحة فوكاهية كوميدية منه .

شريف رمزي وزوجته

شريف رمزي وزوجته

 

ومن جانب أخر  بدأ العديد من المواطنين  الذين يقتنون الحيوانات الاليفة بالتخلص منها في الشوارع ظنا منهم أنها قد تحمل المرض المنتشر فيروس كورونا وهو ما كان السبب في أن الفنان شريف رمزي يقوم بحملة خلال الشهر الماضي ضد هذه الحادثة وشارك في هذه الحملة مجموعة من الفنانين والإعلاميين منهم الفنانة شيرين رضا والإعلامي شريف مدكور والفنان أحمد فهمي والفنانة إيمي سمير غانم والفنان عمرو وهبة .

 

أقرأ أيضا

هيفاء وهبي تتمنى الشفاء لنقيب المهن التمثيلية