صناع فيلم خطه العايمة يتعرضوا إلي هجوم جديد من الكاتب عمر طاهر

صناع فيلم خطه العايمة يتعرضوا إلي هجوم جديد من الكاتب عمر طاهر
فيلم الخطة العايمة
https://www.sba7egypt.com/?p=354684
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تعرض صناع فيلم الخطة العايمة إلي هجوم كبير من الكاتب عمر طاهر من جديد بعد تغيير اسمه من الخطة العامية بسبب وجود مشروع سينمائي يجعه مع الفنان محمد هنيدي بنفس الاسم.

كتب الكاتب طاهر تغريدة جديدة علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر بعد طرح افيش الفيلم.

كتب طاهرصاحب القرار ف المشروع ده صعب يكون له علاقة بالفن ده شغل تاجر عربيات مسروقة كيّاد.. طب كنت سبته الخطة العامية بدل ما تضرب مفك ف عينك وعين الناس التانية”.

قد أعلن صناع الفيلم عن موعد عرض الفيلم في دور العرض القادم يوم 6 أكتوبر المقبل بعد تغيير اسمه من خلال استبدال الحرف الخامس والسادس فقط وتم طرح الافيش الجديد بالاسم بعد طرحه من أسبوع وتعرض صناع الفيلم إلي هجوم من الكاتب عمر طاهر.

الجدير بالذكر أن الكاتب عمر طاهر عبر عن غضبه عند نزول الافيش الأسبوع الماضي بسبب وجود عمل له يجمعه مع الفنان محمد هنيدي .

كتب علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً:” مش من قلة الأسامي يا جماعة ما المشروع الناس كلها عارفاه”، أن مشروع فيلمه “الخطة العامية” كان معروف للجميع وكتبت عنه وسائل الإعلام كثيراً وهو ما جعل طاهر ويوضح هذه الأمور”، ليخرج على ربيع بطل الفيلم مباشرة ويؤكد على أن اسم الفيلم سيتم تغييره قريباً وهو ما حدث بالفعل.

اقرا ايضا

تعرف علي موعد انتهاء تصوير فيلم الخطة العامية