صلاح عبد الله يشارك في السباق الرمضاني بـ 3 مسلسلات… التفاصيل

صلاح عبد الله يشارك في السباق الرمضاني بـ 3 مسلسلات… التفاصيل
صلاح عبدالله
https://www.sba7egypt.com/?p=453233
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يعيش الفنان القدير صلاح عبد الله حالة من النشاط الفني وينافس بيهم في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢١م منهم مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني ومسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز ومسلسل بنت السلطان بطولة روجينا على مختلف القنوات الفضائية.

مسلسل بنت السلطان
يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا و أحمد مجدي وسوسن بدر ومحمد مهران ومحمود حجازي ونهي صالح وندى موسى ويشارك فيها عدد من النجوم كضيوف شرف منهم الفنان صلاح عبد الله والفنان بيومي فؤاد ومن تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق.

أعرب الفنان صلاح عبد الله عن سعادته بمشاركة في مسلسل بنت السلطان وتعاونه مع المؤلف أيمن سلامة والمخرج أحمد شفيق.

مسلسل قصر النيل

كشف الفنان صلاح عبد الله عن دوره في مسلسل قصر النيل حيث أنه يجسد شخصية محامي ويقدم دور مختلف عن الأدوار التي قدمها من قبل وأضاف أن دوره محوري

مسلسل قصر النيل بطولة صلاح عبد الله ودينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد خالد صالح ومحمود البزاوي ونبيل عيسي ومحمد حاتم ومريم الخشت ومحمد محمود عبد العزيز من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

مسلسل هجمة مرتدة
يشارك ايضا صلاح عبد الله في مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري ويتناول المسلسل قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية.

مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري وصلاح عبد الله وماجدة زكي وهاجر الشرنوبي ونضال الشافعي ومايان السيد وخالد أنور وهشام سليم ورامز أمير ويوسف عثمان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

اقرا ايضا

صلاح عبد الله يشارك جمهوره كواليس مسلسل جمال الحريم