روجينا تخوض البطولة المطلقة للمرة الثانية وتتكتم عن أي تفاصيل لهذا العمل

روجينا تخوض البطولة المطلقة للمرة الثانية وتتكتم عن أي تفاصيل لهذا العمل
روجينا
https://www.sba7egypt.com/?p=507683
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

تستعد النجمة روجينا للتحضير إلى عمل درامي جديد ويعتبر هذا العمل هو ثاني عمل تقوم فيه بالبطولة المطلقة بعدما حققت النجاح في مسلسلها الأخير بنت السلطان، ولكن رفضت روجينا الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا العمل التي سوف تخوضه في هذا الوقت الحالي خاصةً أن هذا المسلسل من إنتاج كبير وسيضم عدد من النجوم من مصريين وجنسيات أخرى.

كما كشفت روجينا عن سعادتها الكبيرة بسبب ردود الأفعال التي جاءتها على مسلسلها الذي يحمل أسم بنت السلطان، وقالت أن هذا المسلسل أرهقها كثيراً حيث كانت حريصة أن المسلسل يظهر بشكل مختلف ويجعلها قادرة على تحمل أسم المسلسل.

وأكدت روجينا على أن حتى الآن مازال لقب ياعمري يطاردها من قبل الجمهور والمتابعين من خلال مشاركتها لمسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر، حيث ظهرت فيه بشخصية فدوى مشيرة إلى أن تلك الشخصية لم تكرر في مشوارها الفني ولم تكن متوقعة هذا النجاح الكبير وهذه الشهيرة بسبب تلك الشخصية.

كانت النجمة روحينا متخوفة كثيراً في بداية الأمر من خوض تلك الشخصية ولكن زوجها أشرف زكي والمخرج محمد سامي أستطاعوا أن يدفعوها لتجسيد تلك الشخصية، لأنها سوف تحقق لها الشهرة الكبيرة والمطلوبة وبالفعل تم ذلك وحققت شهرة واسعة ومازالت مستمرة حتى الآن، ودائماً النجمة روجينا تحسن إختيارتها وتحاول تؤدي الأدوار المختلفة والمميزة والجديدة التي تبرز فيها طاقتها التمثيلية أكثر.

الجدير بالذكر أن النجمة روجينا ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة برفقة زوجها الفنان أشرف زكي حيث ظهرت بإطلالة مميزة حيث كانت ترتدي فستان أسود طويل، كما هنئت النجم أحمد السقا على تكريمه بجائزة الإنجاز الإبداعي وقالت أن أحمد السقا من كبار النجوم المنفردين وله تاريخ كبير في السينما وتأثير أكبر في حجم إيرادات السينما.