صلاح عبدالله ينضم إلى فريق عمل مسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي

صلاح عبدالله ينضم إلى فريق عمل مسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي
روبي وصلاح عبدالله
https://www.sba7egypt.com/?p=626650
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان صلاح عبدالله انضمامه إلى فريق عمل مسلسل “حضرة العمدة” بطولة الفنانة روبي، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

ويعد مسلسل “حضرة العمدة” هو ثاني عمل يجمع بين صلاح عبدالله والشركة المنتجة للمسلسل، إذ تعاونا من قبل في مسلسل “قيد عائلي” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2019.

مسلسل حضرة العمدة

والجدير بالذكر أن مسلسل حضرة العمدة ستدور أحداثه حول قصة سيدة تتولى منصب “العمدة” في إحدى القرى، الأمر الذي يجعلها تواجه عدد كبير من المشاكل مع رجال القرية بسبب تولي سيدة لمنصب كبير عليهم، ويرصد المسلسل نظرة الرجال إلى المرآة في المناصب العليا.

والمسلسل من بطولة روبي، بسمة، محمود عبدالمغني، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز، دنيا، إدوارد، محمود حافظ، وفاء عامر، أحمد رزق، أحمد بدير، إيهاب فهمي، محمد الصاوي، كريم عبدالخالق، حسام داغر، نهلة سلامة، صولا عمر، وغيرهم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

آخر أعمال صلاح عبدالله

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال صلاح عبدالله مشاركته في بطولة مسلسل “شقة 6” مع الفنانة روبي والذي تم عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد.

والمسلسل من بطولة ملك قورة، أحمد حاتم، حمزة العيلي، رحاب الجمل، محمود البزاوي، هيا فياض، هاني عادل، وغيرهم، وهو من تأليف رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

اقرأ ايضًا دينا تكشف عن تفاصيل دورها في “حضرة العمدة” لـ روبي