صابرين تنهار من البكاء في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين

صابرين تنهار من البكاء في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين
الفنانة صابرين
https://www.sba7egypt.com/?p=363902
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

حرصت الفنانة صابرين علي حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين الذي يقام بداخل كومباوند رويال سيتي في الشيخ زايد انهارت صابرين من البكاء في العزاء.

 

كما حضر العزاء عديد من الفنانين أبرزهم الفنانة يوسف شعبان وأحمد العوضي و محمد رمضان وابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي والفنانة وفاء عامر والفنانة حنان مطاوع وياسمين عبد العزيز وإلهام شاهين.

 

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن الفنان الراحل محمود ياسين في تصريح صحفي لها قائلة:” فقدنا قيمة كبيرة عربية وعالمية، لأنه عمل أفلام تعرف الناس يعني إيه حرب أكتوبر، وكان من الرواد الي عملوا أفلام تؤرخ لتلك المرحلة المهمة جدًا في تاريخ مصر”.

 

وأيضا تحدث زوجها المنتج محمد فوزي عن الفنان الراحل محمود ياسين قائلا:” كان فنان عظيم، أول فيلم دخلت بيه مهرجان كان الحرافيش وكان معاه، ومن أول المسلسلات الي عملتها كانت لمحمود ياسين وهو قيمة كبيرة”.

والتزامت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين علي الإجراءات الاحترازية الوقاية من فيروس كورونا من خلال تطهير مكان العزاء ووضع الكحول علي علي ايدي الحاضرين في العزاء وارتداء الكمامات.

 

الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين توفي صباح يوم الأربعاء بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة داخل المستشفى عن عمر يناهز الـ 79 عاما.

وتم تشييع جثمان الفنان محمود ياسين الأمس من ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتم دفنه في مقابر الأسرة بطريق الفيوم.

 

اقرا ايضا

 

نجوم الوسط الفن يحضرون عزاء الفنان الراحل محمود ياسين