شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل ألبومها الجديد مع الموزع طارق مدكور

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل ألبومها الجديد مع الموزع طارق مدكور
شيرين عبدالوهاب
https://www.sba7egypt.com/?p=597048
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحدثت المطربة شيرين عبدالوهاب في مداخلة تليفونية في برنامح “حروف الجر” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني على نجوم إف إم عن تفاصيل ألبومها الجديد.

 

وكشفت شيرين عبدالوهاب خلال المكالمة أنها تتعاون في الألبوم الجديد مع الموزع طارق مدكور، خاصة أنها تمتلك الآن شركتها الخاصة والتي من خلالها لا تسطتيع أن تعود ملكًا لأحد مرة آخرى.

وفي حديثها عن عودتها إلى التعاون مع شركة النيل للإنتاج الإعلامي، أكدت على أنها لا تمانع في التعاون معهم، ولكن يكون ذلك من خلال طلب ذلك من طارق مدكور لأنه المسؤول عن كل اتفاقيتها منذ الآن.

وأكدت على علاقتها الجيدة مع طارق مدكور، إذ أنها عملت معه منذ كان عمرها 17 عام، واصفة له بـ”المخلص”، إذ كان السبب في تعرفها على الفنان محمد هنيدي أثناء عرض مسرحية “حزمني يا” وكان معها الفنان محمد حماقي.

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/dvvkDW2_Tbo” title=”YouTube video player” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب

وتطرقت شيرين عبدالوهاب في الحديث عن أغنيتها الجديدة “المترو” والتي من المقرر طرحها في الفترة المقبلة، أكدت أن طارق مدكور يشعرها بالآمان والثقة في هذه الفترة، وهو من سيقدم أغنية المترو إلى الجمهور.

والجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب تسجل الآن أغاني ألبومها الجديد والذي تعود به إلى جمهورها والذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور.

كما تستعد إلى طرح أغنية “المترو” في تعاون جديد مع الكاتب أمير طعيمة وهي من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

اقرأ أيضًا شيرين عبدالوهاب تكشف مفاجأة جديدة عن فيلمها الجديد