الشاعر أمير طعيمة يتعاون مع تامر حسني وعدد من النجوم الآخرين في الفترة القادمة

الشاعر أمير طعيمة يتعاون مع تامر حسني وعدد من النجوم الآخرين في الفترة القادمة
امير طعيمة
https://www.sba7egypt.com/?p=326261
Admin
موقع صباح مصر
Admin

الشاعر أمير طعيمة يتعاون مع تامر حسني وعدد من النجوم الآخرين في الفترة القادمة، حيث صرح الشاعر بأنه في حالة كبيرة من النشاط خلال هذه الفترة، وانتهى طعيمة مؤخرا من تقديم أغنية “يالالي” للفنان محمد محيي في ألبومه الجديد، والأغنية من ألحان حمادة النادي وتوزيع الموسيقى فهد.

وصرح أمير طعيمة أنه سوف يتعاون مع تامر حسني وإليسا والعديد من النجوم الآخرين، حيث يشترك طعيمة مع إليسا في ألبومها “صاحبة رأي”، حيث تغني إليسا أغنيتان من كلمات الشاعر أمير طعيمة وهم “حبة اهتمام” توزيع أحمد إبراهيم وألحان زياد برجي، والأغنية الثانية هي “أنا شبه نسيتك” توزيع أحمد إبراهيم أيضا وألحان وليد سعيد.

كما يتعاون طعمية مع الفنان تامر حسني في ألبومة الجديد بأغنية تحمل اسم “دلوقتي ارتاح”، والأغنية توزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم، كما يشترك طعيمة مع أحمد جمال بأغنية تحمل اسم “من غير مجاملة” توزيع محمد شفيق وألحان المطرب أحمد جمال.

وعلى الصعيد الآخر فإن الشاعر يحتفل بنجاح أغنية “عدى الكلام” للفنان سعد لمجرد، والتي تخطت الـ 8 ملايين مشاهدة بعد طرحها بثلاث أيام عبر اليوتيوب، ونشر طعيمة بوستر للكليب عبر انسجترام وعلق “8 مليون مشاهدة في 3 أيام”.

اقرأ أيضا

أغنية عدى الكلام للمطرب سعد لمجرد تتخطي 11 مليون مشاهدة منذ طرحها