شيرين سيف النصر تعرب عن استيائها من الصور المنسوبة لها

شيرين سيف النصر تعرب عن استيائها من الصور المنسوبة لها
شيرين سيف النصر
https://www.sba7egypt.com/?p=177859
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

أثارت مساء أمس صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي زعم بأنها خاصة بالفنانة “شيرين سيف النصر” وقد أحدثت الصور ضجة عارمة بين المتداولين، إذ علقوا عليها بأنها تغيرت تماماً وأصبحت في حالة غير جيدة.

 

رد الفنانة شيرين سيف النصر، على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأن الصور المشار إليها ليست لها ولا تتصل بها بأي شكل من الأشكال، كما أن الصور لا تشبهها سواء من قريب أو من بعيد.

وأكدت الفنانة شيرين سيف النصر، في تصريحات سابقة لها، أنها في رحلة إلى العاصمة البريطانية “لندن” حيث تزور شقيقتها، كما أعلنت عن عودتها للقاهرة في غضون أيام، معربة عن استيائها من كثرة تداول الصور التي نسبت لها.

جاء تعليق الفنانة شيرين سيف النصر، على الصور المنسوبة لها، بأنها ليست لها بل لسيدة أخرى تشبهها، وكانت شيرين، قد حضرت في النيابة منذ خمسة أشهر عندما تعرضت لواقعة سرقة، حينما قامت إحدى السيدات بسرقتها.

تعتبر الفنانة شيرين سيف النصر، إحدى نجمات الفن المصري، وقد شاركت في جملة من الأعمال التليفزيونية التي لها قيمتها الفنية لدى الجمهور المصري، ونذكر من بينها على سبيل المثال، مسلسل من الذي لا يحب فاطمة، ومسلسل المال والبنون، ومسلسل اللص الذي أحبه، ومسلسل، غاضبون وغاضبات، ومن أهم أعمالها السينمائية دورها في فيلم أمير الظلام مع الفنان عادل إمام وفيلم سواق الهانم مع الراحل أحمد ذكي.