شريف مدكور يضع “دريس كود” لظهور المحجبات في برنامجه

شريف مدكور يضع “دريس كود” لظهور المحجبات في برنامجه
شريف مدكور
https://www.sba7egypt.com/?p=613188
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الإعلامي شريف مدكور، وضع قانون “دريس كود” للفنانات لظهور الفنانات المحجبات في برنامجه “شارع شريف” الذي يعرض على قناة الحياة.

 

وتحدث شريف مدكور في فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، وعلق على الفيديو وكتب: “أكيد كل واحد حر.. لكن اللي اختار أو اختارت حاجة معينة لازم يكملوها”.

شريف مدكور يضع دريس كود للمحجبات

كما أعلن شريف مدكور خلال الفيديو أنه لن يسمح لأي ضيفة محجبة بأن ترتدي ملابس ضيقة في برنامجه، وأن ملابسهن ستكون بالتفاق معه قبل الظهور في البرنامج.

وأوضح شريف مدكور السبب وراء نشره لهذا الفيديو، وأكد أنه يعتبر كل سيدة بمثابة أخته أو أمه، لذلك فهو لا يحزن عندما يقال عنه “مذيع ستات مصر”، وأضاف أنه في النهاية لن يوافق على ظهور أي محجبة معه إلا بالالتزام بالملابس المحجبة التي “لا تصف ولا تشف”.

كما تحدث شريف مدكور عن موقف تعرض له، وقال أنه رأى عدد من الضيفات المحجبات وهن ممتلئات الجسم ويرتدين الباديهات الكارنيه والبنطايل الضيقة وعليهم كعب عالي، مما يظهر جسمهن بصورة كبيرة، موضحًا أن كل انسان حر في ملابسه ولكنه لن يوافق على ظهور أي ضيفة محجبة معه بهذا الشكل.

وأشار أن الدريس كود هو ارتداء الملابس الفضفاضة والألوان الهادئة، أو ارتداء البناطيل الواسعة، وذلك لأن الحجاب فرض ويجب على كل ست الإلتزام به مادامت ارتدته.

اقرأ ايضًا شريف مدكور يوجه رسالة لـ تامر حسني