سميرة سعيد تخطف الأنظار علي السوشيال ميديا

سميرة سعيد تخطف الأنظار علي السوشيال ميديا
الفنانة سميرة سعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=356818
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أشعلت الفنانة سميرة سعيد السوشيال ميديا بعد جلسة تصوير الأخيرة حيث نشرت علي حسابها مجموعة صور لها علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت سميرة سعيد في الصور بإطلالة جديدة لها وهي أنيقة من الموضة وترتدي الأوف شولدر اللون الأبيض.

سميرة سعيد

سميرة سعيد

 

الجدير بالذكر أن الفنانة سميرة سعيد أحيت حفلاً غنائيا اونلاين من خلال تطبيق تيك توك ونشر جمهورها صور لها من الحفلة علي المواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منها تويتر وظهرت سميرة سعيد بإطلالة شبابية نالت إعجابه كبير من جمهورها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

قدمت الفنانة سميرة سعيد مجموعة من أغانيها حيث بدأت الحفلة بأغنية هوا هوا ظهرت فيها بإطلالة بسيطة وظهرت عليها معالم السعادة بوقوفها علي المسرح من جديد رغم عدم مشاركة الجمهور بسبب فيروس كورونا.

بدأت سميرة سعيد حفلتها بالتعبير عن شعورها بالسعادة قائلة:” أحب أعبر عن شعورى بالسعادة بأنى رجعت أغنى من تانى لأن بقالنا كتير قاعدين في بيوتنا بسبب جائحة كورونا، وأنا سعيدة إن أخيرًا وقفت على المسرح صحيح مفيش جمهور لكن حب الناس بيوصل برده حتى لو من خلال الكاميرات وأنا سعيدة جدًا وبشكر تيك توك على الفرصة دى.

الجدير بالذكر أن سميرة سعيد شاركت في السباق الرمضاني الماضي في تتر مسلسل لما كنا صغيرين بطولة الفنانة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوي الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان وتوزيع نادر حمدي.

اقرا ايضا

باللون الأحمر سميرة سعيد تخطف الأنظار علي السوشيال ميديا