أخبار الفن

سمية الخشاب تعلق على تطابق اسم مسرحيتها “كازينو بديعة” مع عمل تقدمه بشرى

أثارا الفنانتان سمية الخشاب وبشرى جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلان كلًا منهما العمل على مسرحية تحمل الاسم ذاته “كازينو بديعة” والتي ستكون السيرة الذاتية لشخصية بديعة مصابني.

 

تصريحات سمية الخشاب

تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن هذا الأمر في تصريحات تليفزيونية لبرنامج MBCTrending، وأوضحت أن شخصية بديعة مصابني هامة ولها أكثر من زاوية لتناول الموضوع، فكل شخص يستطيع أن يقدمها من خلال نظرة مختلفة.

وكانت الفنانة بشرى قد علقت مؤخرًا على خبر سمية الخشاب بتجسيد شخصية بديعة مصابني في مسرحية أيضًا بعدما أعلنت هي هذا الخبر، وأوضحت أن الموضوع لا يشغلها لإن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص تقديم تناول مختلف له سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح.

وأكدت بشرى في تصريحاتها لبرنامج Et بالعربي، أنها كانت تحلم بتجسيد شخصية بديعة مصابني منذ صغرها، مشيرة إلى أنها في العمر المناسب لأداء الدور.

آخر أعمال سمية الخشاب

والجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تستعد الآن إلى الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “التاروت” والذي تقوم ببطولته مع الفنانة رانيا يوسف.

وفيلم “التاروت” من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، مي سليم، محمد عز، أحمد التهامي، محمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، كنزي رماح و سعيد يحيى، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ ايضًا سمية الخشاب: لا أعلم شئ عن مسرحية بشرى.. وسعيدة للغاية بتجسيد شخصية بديعة مصابني

ندى عاطف

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

10 دقائق ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

22 دقيقة ago