ريهام سعيد لحسن شاكوش: لسه هاتشوف ربنا هايعمل ايه حسبي الله ونعم الوكيل

ريهام سعيد لحسن شاكوش: لسه هاتشوف ربنا هايعمل ايه حسبي الله ونعم الوكيل
ريهام سعيد وحسن شاكوش
https://www.sba7egypt.com/?p=634876
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

قررت محكمة جنح القاهرة  الاقتصادية صباح اليوم، الإثنين، تأجيل المحاكمة في قضية المقدمة ضد حسن شاكوش بتهمة الإساءة للإعلامية ريهام سعيد.

 

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، منشور توضح خلاله عن عدم معرفتها بوجود مرافعة اليوم ضمن قضيتها ضد حسن شاكوش، مشيرة إلى أن محاميها هو السبب وراء عدم معرفتها حقوقها في القانون، موضحة في النهاية أنها لن تترك حقها وحق بناتها، ودعت عليه وكتبت: “لسه هاتشوف ربنا هايعمل ايه حسبي الله ونعم الوكيل”.

منشور ريهام سعيد

منشور ريهام سعيد

أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد

والجدير بالذكر أن أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد تعود إلى حلقة ريهام سعيد في برنامج “شيخ الحارة”، والتي وصفت خلاله حسن شاكوش بأنه عدو لها بسبب مطالبته بمبلغ مالي كبير مقابل الغناء في حفل عيدميلاد ابنتها.

ليرد حسن شاكوش على تصريحات ريهام سعيد ويوضح من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أنه وافق على الذهاب إلى عيدالميلاد لالتقاط بعض الصور ولكنه فوجئ بوجود عدد كبير من الصحفيين ومواقع التواصل الاجتماعي لذلك رفض الغناء بسبب قرار إيقافه من قبل النقابة، ولكن في النهاية وافق على مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه، وبعد مشادة كلامية وافق في النهاية على 10 آلاف جنيه لفرقته.

اقرأ أيضًا ريهام سعيد عن أزمة منة شلبي: مش عشان أدافع عن فنان أقول عن الماريجوانا مش مخدرات