الحكم ببراءة حسن شاكوش من تهمة سب وقذف ريهام سعيد

الحكم ببراءة حسن شاكوش من تهمة سب وقذف ريهام سعيد
ريهام سعيد وحسن شاكوش
https://www.sba7egypt.com/?p=607234
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حكمت محكمة جنح القاهرة الإقتصادية، ببراءة المطرب الشعبي حسن شاكوش من تهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

 

وكان محامي ريهام سعيد قد رفع قضية على حسن شاكوش، بتهمة الإساءة إلى موكلته في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ وصفها بعبارات خادشة للحياء ومسيئة لها.

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

والجدير بالذكر أن الأزمة التي حدثت بين الإعلامية ريهام سعيد والفنان حسن شاكوش تعود إلى لقاء ريهام سعيد في برنامج “شيخ الحارة”، والتي تحدثت خلال هذا اللقاء عن حسن شاكوش واصفة إياه بـ “عدو لها”، إذ أوضحت أنها طلبت منه الغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي ولكنه طلب مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى رفضه للدخول ماشيًا على قدميه.

وجاء رد حسن شاكوش على هذه التصريحات في فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وأكد خلاله أنه يحترم قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم الغناء مستخدمًا الفلاشة، وبعد إلحاح منها على الحضور وافق على الذهاب للحفل لألتقاط الصور فقط مع أبنائها ولكنه فوجئ بدعاية منها على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المدعويين.

كما أوضح شاكوش أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه في الحفل لكنها رفضت فطلب مبلغ 10 آلاف جنيه لفرقته، واختتم حديثه بأنه رأي أشياء في الحفل لا يستطيع ذكرها، مؤكدًا على عدم حصوله على أي مبلغ مالي منها.

اقرأ ايضًا ريهام سعيد تعود من جديد ببرنامج “صبايا الشمس”