ريم مصطفي: العالم يحتاج الي نساء اقوياء

ريم مصطفي: العالم يحتاج الي نساء اقوياء
ريم
https://www.sba7egypt.com/?p=364711
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

قامت الفنانه ريم مصطفي بنشر صور لها وهي تظهر على سقاله وتعلق عليها بان العالم يحتاج الى نساء اقوياء يحتاج الى نساء يرفعن ويبنن الاخرين يحتاج الى امراه تعيش بشجاعه وتكون رقيقه وشرسه لان المراه لا تقهر وهذه ليست اخر اطلالات الفنانه ريم مصطفي التي تنال اعجاب الكثير من متابعيها.

قام المخرج عصام السيد بترشيحها لاداء دور في مسرحيه هاملت وهي للكاتب العالمي ويليام شكسبير وانها تقوم بتجسيد شخصيه اوفيليام حبيبه هاملت وهي من اخراج عصام السيد و بطوله احمد السعدني و سوسن بدر و عابد عناني وبعض الفنانين تم التعاقد معه وهي من انتاج المسرح القومي والذي يقوم برئاسته الفنان ايهاب فهمي.

اكد المخرج عصام السيد بان هذه الروايه هي من اكثر اعمال شكسبير شهره فهي منذ عام 1879 وهي تصدر قائمه مسرحيات شكسبير و تحتل المرتبه الاولى بين مؤلفاته العريقه والكثير من الكتاب ابدوا اعجابهم بهذه المسرحيه مثل تشارلز ديكنز و جيمس جويس واكده بان لم يوجد الا القليل لتبدا بروفات مسرحيه هاملت .

وتابع المخرج عصام قائلا بان احداث مسرحيه هاملت ماساويه وهي من النوع التراجيدي حيث تدور قصه هذه المسرحيه حول انتقام الامير هم له من عمه لا نعمه قتل اخوه واستولى على العرش واضافه بان مسرحيه هاملت  هي اطول مسرحيه وهي من اقوى الاعمال الادبيه والمؤثره في العالم الذي كتبها الاديب العالمي شكسبير.

اقرا ايضا

ريم مصطفي تبهر متابعيها بإطلالة جريئة