ريم مصطفي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها

ريم مصطفي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها
ريم مصطفي
https://www.sba7egypt.com/?p=418739
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة ريم مصطفي علي حسابها الشخصي على موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة من أحدث جلسة تصوير لها، وحازت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين.

 

وتنتظر ريم مصطفي عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم” أهل الكهف” مع المخرج عمرو عرفة، حيث بدات ريم تصوير دورها ويشارك في بطولة المسلسل كل من خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب وأخرين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

حيثما أبدعت ريم في تحقيق نجاحا كبيرا في أخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل ”شديد الخطورة ” وتم عرضه مؤخرا علي منصة شاهد، واستطاع المسلسل أن يحقق ردود أفعال لدي الجماهير وشارك في بطولته المسلسل كل من ناهد رشدي، ورياض الخولي، وحمزة العيلي، وحسني شتا، وهادي الجبار، وعدد من الفنانين الاخرين، وهو من إخراج حسام على، وتأليف محمد سيد .

يشار إلي أن ريم حققت نجاحا كبيرا في أخر أعمالها السينمائية بـ فيلم” ولاد رزق٢” حيث حقق الفيلم نجاحا كبيرا في إيرادات السينما وشارك في بطولة كل من أحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وإنجي كامل، وغادة عادل، ونسرين امين، وباسم سمرة، وعدد مم الفنانين الاخرين، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

ريم مصطفي

ريم مصطفي

ريم مصطفي

ريم مصطفي

اقرأ أيضا