رفع فيلم “الهيبة” لـ تيم حسن من دور العرض السينمائية بسبب ضعف الإيرادات

رفع فيلم “الهيبة” لـ تيم حسن من دور العرض السينمائية بسبب ضعف الإيرادات
بوستر فيلم الهيبة
https://www.sba7egypt.com/?p=614483
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

قررت دور العرض السينمائية،مساء أمس الجمعة، رفع فيلم “الهيبة” للفنان السوري تيم حسن من السينمات بسبب تحقيقه لإيرادات ضعيفة في الفترة الأخيرة.

 

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيانٍ صحفي، عن حجم الإيرادات التي حققها فيلم “الهيبة”، في اليوم الأخير له، قبل رفعه من السينمات، موضحًا أنه حقق 500 جنيه فقط، بينما إجمالي ما حققه على مدار شهر كامل، نحو 450 ألفًا فقط.

فيلم الهيبة

والجدير بالذكر أن فيلم الهيبة تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، حول قصة جبل، والذي يكتشف أن عدوه القديم والمسؤول عن اغتيال والده وظهور داعش بالهيبة، ناظم العالي والملقب بالختيار، ما زال على قيد الحياة، ليقرر جبل ورجاله السفر إلى أسطنبول وبلغاريا لتصفية الحساب القديم.

والفيلم من بطولة تيم حسن، زينة مكي، مو لطوف، سعيد سرحان، محمد عقيل، عبده شاهين، منى واصف، كنان جوبان، ورفيق علي أحمد، وهو من تأليف سامر نصر الله وإخراج سامر البرقاوي.

الأفلام المعروضة في شباك التذاكر

وعلى جانبه، يعرض الآن في السينمات 8 أفلام ومن أبرزهم: “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد ومي عمر، “هاشتاج جوزني” لـ مايان السيد وأمير المصري، “فضل ونعمة” لماجد الكدواني وهند صبري، و فيلم “أشباح أوروبا” بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي.

اقرأ ايضًا فيلم “الهيبة” لـ تيم حسن يحقق 258 ألف جنيه في شباك التذاكر