وفاء الكيلاني تنفي خبر حملها من تيم حسن

وفاء الكيلاني تنفي خبر حملها من تيم حسن
وفاء الكيلاني وتيم حسن
https://www.sba7egypt.com/?p=41751
ندي مصطفى
موقع صباح مصر
ندي مصطفى

قامت الإعلامية وفاء الكيلاني بنفي خبر حملها من الفنان تيم حسن، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تفيد بانتظارهما المولود الأول.

وكان حسن قد احتفل مع متابعيه ومعجبيه حول عقد قرانه على الكيلاني، وقام بنشر ذلك علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاء الكيلاني توضح حقيقة حملها من تيم حسن

ومنذ يومين بدأت الإشاعات حول انتظار حسن والكيلاني مولودهما الأول وتكتمهم للخبر، ولكن كشف الصحفي السوري ربيع هنيدي كذب الخبر، وذلك عندما اجري اتصالا ليهنئها ولكن فوجئ انه خبر كاذب.

وتحدث الصحفي السوري حول المصداقية لدي الإعلامي، فالصدق أساس الأعلام.

وأكد ع أن خبر حمل وفاء الكيلاني ما هو إلا مجرد شائعات، كما أنه خاطب الإعلام علي الشائعات التي تنشرها لكي تخدع الناس.

وقام هنيدي بتهنئة حسن ع نجاحه وشهرته التي وصل إليها، كما هنأه لفوزه بجائزه افضل ممثل في مهرجان موريكس دور 2018، وأشار إلي أنه ينتظر الجزء الثاني من مسلسل الهيبة.

View this post on Instagram

قرأت مثلكم خبرا انتشر في الاعلام ووسائل التواصل كانتشار النار في الهشيم، مفاده ان النجمان الزوجان #تيم_حسن و#وفاء_الكيلاني يستعدان لاستقبال مولولدهما ثمرة زواجهما وان وفاء #حامل، لكن وبعد الاتصال والتهنئة الشخصية .. اتضح ان الخبر كاذب، ولان الصديقة وفاء الكيلاني إعلامية من الطراز الرفيع، فهي بالتأكيد تشاطرني الرأي القائل: "قبل ان تكون اعلاميا كن صادقا.. فالمصداقية أساس الاعلام" ، لذا اعتب على من خدع الناس بخبر غير صحيح، واحببت توضيح الامر، والتأكيد ان ما نشر هو وللاسف #اشاعات. وهنا أهنأ الحبيب تيم حسن على نجاحاته وفوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان #موريكس_دور 2018 اذ سينال جائزته يوم #الخميس القادم، فألف #مبروك وانتظرو الهيبة عمله الرمضاني الأبرز . #الهيبة2 . #ربيع_هنيدي #celebrities #family #stars #lifestyleblogger

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on