رانيا يوسف بإطلالة جديدة تحت أشعة الشمس

رانيا يوسف بإطلالة جديدة تحت أشعة الشمس
رانيا يوسف
https://www.sba7egypt.com/?p=282938
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

في هذه الأجواء المغلقة والهدوء السائد على جميع الأصعدة تكسر الفنانة رانيا يوسف الروتين بجلسة تصويرية تحت أشعة الشمس في عطلة صيفية هادئة و بفستان أسود تسحر رانيا يوسف جمهورها بإطلالة جديدة وشاركت صورها عبر حسابها على الإنستجرام .

رانيا يوسف

رانيا يوسف

 

رانيا يوسف

رانيا يوسف

 

ومن الجانب الدرامي فإن الفنانة رانيا يوسف قامت ببطولة مسلسل ” الأنسة فرح ” والذي حقق نجاح كبير وشعبية ضخمة ويستأنف طاقم العمل الفني إستكماله والبدء في تصوير الجزء الثاني منه والذي كان المفترض تصويره قبل بداية شهر رمضان ولكن تسببت الأزمة العالمية من إنتشار فيروس كورونا بتأجيله وسيتم عرض الجزء الثاني منه خلال الموسم الشتوي .

وتعد قصة مسلسل ” الأنسة فرح ” هي قصة محاكية للمسلسل الأمريكي “Jane the virgin” والذي تروي قصتة عن فتاة يتم حقنها بالخطأ وتصبح حامل وهي عذراء وتواجهها العديد من المصاعب، حيث أن  النسخة المصرية المحاكية له تجسد شخصية الفتاة الممثلة أسما أبو اليزيد وتدور أحداث المسلسل ” الأنسة فرح” مقسمة على أربع أجزاء وينتهي الجزء بعد 22 حلقة .

ويشارك في هذا العمل المميز والمختلف من نوعه باقة مميزة من النجوم بدور البطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد كيلاني، هدى مجدي، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، محمد عمروسي و تولى الإخراج وائل فرج بعد إستلامه العمل من المخرج أحمد الجندي الذي أنهى الجزء الأول ليكمل عنه وائل فرج .

 

أقرأ أيضا

عمرو كمال يوجه نصيحة للوقاية من فيروس كورونا