رامي إمام يطمئن الجمهور على صحة والده: الزعيم زي الفل وأحنا متعودين على الشائعات

رامي إمام يطمئن الجمهور على صحة والده: الزعيم زي الفل وأحنا متعودين على الشائعات
عادل إمام ونجله رامي إمام
https://www.sba7egypt.com/?p=605823
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا أخبار عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، وإصابته بمرض الزهايمر، الأمر الذي جعل نجله المخرج رامي إمام يخرج عن صمته وينفي هذا الأخبار.

 

رامي إمام ينفي شائعات تدهور الحالة الصحية للزعيم

تحدث المخرج رامي إمام في لقاء تليفزيوني في برنامج MBC Trending عن الحالة الصحية لوالده الفنان عادل إمام، وأكد على أن حالته الصحية جيدة جدًا نافيًا بذلك كل الشائعات، وأنهم متعودين دائمًا على مطاردة الشائعات لعادل إمام لذلك دائمًا يلتزمون الصمت.

وفي سياق متصل، طمئن الفنان عادل إمام جمهوره على حالته الصحية في مكالمة تليفونية في برنامج ET بالعربي، وأكد خلالها على أن صحته جيدة ولم يصاب بمرض الزهايمر، وأنه يجلس مع أولاده وأحفاده في منزله مستضيفًا أيضًا في منزله أصدقاءه وأقاربه.

وتطرق رامي إمام للحديث عن تفاصيل فيلمه الجديد “فضل ونعمة”، والذي يقوم بإخراجه إذ يعد عودته مرة آخرى إلى عالم السينما بعد غياب طويل، وهو من بطولة ماجد الكداوني وهند صبري ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

آخر أعمال عادل إمام

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عادل إمام مشاركته في موسم رمضان 2020 ببطولة مسلسل “فلانتينو” وهو من بطولة كلًا من دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، طارق الإيبياري، وهدى المفتي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضًا أمجد أسامة: انتهيت من تصوير فالنتينو ورامي إمام دعمني كثيراً