حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر.. شقيقه يوضح

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر.. شقيقه يوضح
عادل إمام
https://www.sba7egypt.com/?p=601889
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أوضح المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، حقيقة إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر، إذ تداولت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بإصابة عادل إمام بمرض الزهايمر، مما جعل المنتج عصام إمام يخرج عن صمته ويتحدث عن حقيقة هذه الأخبار.

 

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

تحدث عصام إمام عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” الذي يعرض على قناة MBC مصر، في مداخلة هاتفية، نفى من خلالها كل هذه الأخبار، وأكد أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وهاجم عصام إمام الإعلامي محمد الباز، بسبب عدم تحريه وراء حقيقة الخبر، موضحًا أنه لا يظهر إعلاميًا إلا وقت التحدث عن الأسرة، وأكد على أن عادل إمام لم يذهب إلى المستشفى.

والجدير بالذكر أن الإعلامي محمد الباز صرح في برنامجه “آخر النهار” على أن الفنان عادل إمام أصبح في حالة صحية متدهورة، وأن المقربين منه أكدوا على وجود أعراض عديدة للزهايمر بحكم سنه الكبير، لذلك على أسرته أن توضح للجمهور الحالة الصحية له.

وأكد محمد الباز على ضرورة احترام تاريخ عادل إمام وأن المرض ليس عيب، لذلك يجب أن يعتزل الفن وأن يطمئن الجمهور على حالته الصحية.

آخر أعمال عادل إمام

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال الفنان عادل إمام كان مشاركته في موسم رمضان 2020 بمسلسل “فلانتينو”، والمسلسل من بطولة داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، طارق الإيباري، حمدي الميرغني، وهدى المفتي، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

وكان المنتج عصام إمام قد أعلن عن بدء تحضير فيلم “الواد وأبوه” والذي سيقوم ببطولته كلًا من عادل إمام وابنه محمد إمام وسيكون من إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضًا عادل إمام يخوض تجربة درامية جديدة في رمضان القادم