ذكرى الأربعين.. 3 أعمال فنية للراحل مصطفى درويش على الشاشة قريباً

ذكرى الأربعين.. 3 أعمال فنية للراحل مصطفى درويش على الشاشة قريباً
مصطفى درويش من كواليس مسلسل حرب نفسية
https://www.sba7egypt.com/?p=688824
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحل اليوم، 10 من شهر يونيو، الذكرى الأربعين لوفاة الفنان مصطفى درويش والذي رحل عن عالمنا يوم 1 من شهر مايو الماضي متأثرًا بإصابته بسكتة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز الـ43 عامًا وسط حزن كبير من نجوم الفن والجمهور، وعلى الرغم من وفاته إلا أن هناك 3 أعمال للراحل مصطفى درويش من المقرر أن يعرضوا في الفترة المقبلة.

 

ويستعرض لكم موقع صباح مصر، أحدث 3 أعمال فنية للراحل مصطفى درويش في ذكراه الأربعين.

أحداث 3 أعمال فنية للراحل مصطفى درويش

مسلسل حرب نفسية

كان الراحل مصطفى درويش قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل “حرب نفسية” والذي يتكون من 15 حلقة وسيعرض قريبًا، وهو من بطولة كلًا من: أروى جودة، أشرف زكي، جيهان خليل، مصطفى درويش، حسناء سيف الدين، عصام السقا، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

فيلم 5 جولات

كما يشارك الفنان مصطفى درويش في فيلم “5 جولات” والمقرر عرضه قريبًا في دور العرض السينمائية، والفيلم من بطولة كلًا من: آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، عايدة الأيوبي، نور النبوي، ماجد المصري، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف.

فيلم شماريخ

وأخيرًا يشارك الراحل مصطفى درويش في بطولة فيلم “شماريخ” مع الفنان آسر يس والفنانة أمينة خليل والذي سيعرض في دور العرض السينمائية في الفترة المقبلة، وهو من بطولة آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، سالي حماد، محمد ثروت، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ ايضًا السيناريست محمد سيد بشير يهدي عمرة للفنان الراحل مصطفى درويش