دينا الشربيني ناعية وحيد حامد يا أطيب قلب

دينا الشربيني ناعية وحيد حامد يا أطيب قلب
دينا الشربينى
https://www.sba7egypt.com/?p=406980
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نعت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام الكاتب وحيد حامد الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض.

 

بينما تستعد الفنانة دينا الشربينى لبدء تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها “قصر النيل” الذي تخوض به ماراثون رمضان المقبل، حيث تبدء تصوير بعد أسبوعين وجارٍ تحضيرات العمل والتعاقد مع النجوم بعد تعاقد الفنانة ريهام عبد الغفور لتشاركها في بطولة المسلسل، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

بالإضافة إلي أن دينا الشربيني برعت في تحقيق نجاحا كبيرا في ماراثون رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل “لعبة النسيان” وشارك في بطولته كل من علي قاسم، هنا داود، شريف مدكور، ملك بدوي، أسماء جلال، محمود قابيل، أحمد صفوت، أسماء ابواليزيد، هديل حسن، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

جدير بالذكر أن دينا الشربيني تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم ” 30 مارس” ويشارك في بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني، وخالد الصاوي والفنانة إنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، أيضا تشارك في الفيلم الفنانة ندى موسى بالإضافة إلى أحمد خالد صالح ومحمد علي رزق ومحمد شاهين ومحمد جمعة وصبري فواز، وإخراج خالد موسى، والفيلم من تأليف حميد المدني.

 دينا الشربيني تنعى وحيد حامد

دينا الشربيني تنعى وحيد حامد

اقرأ أيضا