دينا الشربيني تستعرض رشاقتها من داخل الجيم

دينا الشربيني تستعرض رشاقتها من داخل الجيم
دينا الشربيني
https://www.sba7egypt.com/?p=427495
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر خاصية الاستوري بموقعها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة من داخل الجيم وهي تستعرض رشاقتها.

 

وتصور الفنانة دينا الشربينى مشاهدها الأولى من مسلسلها “قصر النيل” الذي تخوض به ماراثون رمضان المقبل، وجارٍ تحضيرات العمل والتعاقد مع النجوم بعد تعاقد الفنانة ريهام عبد الغفو لتشاركها في بطولة المسلسل، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

بالاضافة أن دينا الشربيني تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم ” 30 مارس” ويشارك في بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني، وخالد الصاوي والفنانة إنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، أيضا تشارك في الفيلم الفنانة ندى موسى بالإضافة إلى أحمد خالد صالح ومحمد علي رزق ومحمد شاهين ومحمد جمعة وصبري فواز، وإخراج خالد موسى، والفيلم من تأليف حميد المدني.

والجدير بالذكر أن دينا الشربيني ابدعت في تحقيق نجاحا كبيرا في ماراثون رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل “لعبة النسيان” وشارك في بطولته كل من علي قاسم، هنا داود، شريف مدكور، ملك بدوي، أسماء جلال، محمود قابيل، أحمد صفوت، أسماء ابواليزيد، هديل حسن، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

دينا الشربيني  داخل الجيم

دينا الشربيني داخل الجيم

إقرأ أيضاً

بإطلالة شبابيه مصطفى شعبان يشعل السوشيال ميديا